الشباب مستقبل واعد


أهلا وسهلا بك بين إخوانك...
سجل .. شارك.. فد.. واستفد
ننتظر وجودك بيننا..
إذا كنت قد سجلت مسبقا في هذا المنتدى..
ولم يتم تفعيل حسابك..
رجاء.. راجع بريدك الإلكتروني..المستخدم عند تسجيلك في المنتدى..
مع تحيات إدارة المنتدى..


الشباب مستقبل واعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا المنتدى هو صورة مصغرة عن تواصل شباب الأمة في سبيل التقدم نرجو أن ينال إعجابكم وأن يكون مصدر خير وفائدة للجميع
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا بك أخي الكريم.. ننتظر خير ما يفيض به قلمك.. شبابنا بانتظار سماع همساتك..
لا إله إلا لله .... وحده لا شريك له.... له الملك وله الحمد.... يحيي ويميت.... بيده الخير.... وهو على كل شيء قدير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لما الشام تنادينا كلنا منوقف معها ....
الأحد 03 أبريل 2011, 11:12 am من طرف semsom

» مجموعة مجلات وكتب تنموية شبابية في سبيل نهضة شاملة
الثلاثاء 29 مارس 2011, 5:44 pm من طرف semsom

» قصيدة ريح الصبا
الأحد 27 مارس 2011, 11:48 am من طرف semsom

» كتيب ( أي منقلب ينقلبون )
الخميس 24 مارس 2011, 7:57 pm من طرف semsom

» ( سجل حضورك بالصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام )
الخميس 24 مارس 2011, 7:48 pm من طرف semsom

» برنامج المذاكرة
الثلاثاء 22 مارس 2011, 1:25 am من طرف Rahaf M

» فصاحة اعرابي
الثلاثاء 22 مارس 2011, 12:25 am من طرف safa belal

» رؤوسهن كأسنمة البخت..
الثلاثاء 22 مارس 2011, 12:18 am من طرف safa belal

» حكايات في تطوير الذات
الثلاثاء 22 مارس 2011, 12:18 am من طرف safa belal

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Rahaf M
 
Doaa N
 
semsom
 
omar alfarook
 
shaza K
 
diana
 
حبيبة النبي
 
dania
 
Adnan Nera
 
Raghad Alsaeed
 
TvQuran


شاطر | 
 

 فوائد خفية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة البحر

avatar

عدد المساهمات : 17
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: فوائد خفية   الجمعة 31 ديسمبر 2010, 3:27 am


فوائد الزوجة النكدية:
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم لأنو كل الوقت عم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنو سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنو على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنو دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله

ويتحقق المثل القائل: وراء كل رجل عظيم إمراة نكدية
(مع احترامي لجميع الزوجات ,ولكن للتسلية فقط )
فوائد الdail up
الـ Dial UP : هي شبكة انترنت نادرة جدا لم تعد موجودة الا في الوطن العربي وهي وسيلة سريعة لرفع الضغط وتحريك وتيرة الأعصاب خمسة أضعاف وارتفاع معدل الاصابات بمرض الهيستيريا وكل ذلك لدينا فقط وحصريا .

فوائد شبكة الانترنت (Dial UP) في سورية :

1 – تعود الانسان على الصبر فالانسان الذي يستطيع أن ينتظر أن يعلق الخط بعد محاولات قد تفوق الخمسين أحيانا من المؤكد بأنه سيكون قادر على تحمل كافة الصعاب التي ستواجهه طوال اليوم وكل ذلك عندنا فقط.

2 – لن يكون الوقت الذي تقضيه على الانترنيت ضياعاً للوقت فبإمكانك وفقط في سورية أن تقوم بأي مهمة أو وظيفة خلال فتح صفحة حجمها يزيد عن 700 كيلوبايت أو خلال تحميل ملف يبلغ حجمه 2 ميغابايت .

3 – لن تكون قلق على ابنك المراهق بفتح مواقع إباحية لأن الوقت الذي يقتضيه فتح صفحة أحد هذه المواقع يكفي لكي تكون قد عدت من سهرتك أنت والمدام .

4 – لن تكون قلق على ابنتك لأنها لن تستطيع محادثة شب عبر الويب كام ولن يراها أبدا .

5 – لا يوجد فايس بوك ولا يوتيوب ولا وجع راس .

6 – لا تحميل = لا فيروسات .

وفي النهاية : كل هااااااااااااااااد ولسا بدكن DSL ؟؟؟؟
لك فعلا شعب ما بقدر النعمة .

ونهاية فوائد الصرصور
موفر لموارد الطاقة
ممكن انه يفاجئ شخص بالحمام ليجعله ينهي استحمامه سريعا بدلا من هدر الماء بلا فائدة

**********
للتنبؤات الجوية
فهو خبير ممتاز بالأرصاد الجوية فما إن تراه حتى تتأكد من ان الصيف على الأبواب

***********
عذر شرعي
وجود الصرصور في إدارة من إدارات الحكومة يعطي حجة جيدة للموظفين كي يوقفوا العمل أفضل من حجة : الكمبيوتر خربان

************
ستايل
ألوان الصرصور هي ألوان هادئة مثلا عنابي احمر بني وحتى مبقع وينصح خبراء الديكوربالاستعانة به

***********
للفحص الدوري
وجوده في البيت ينبهنا إلى انه هناك زوايا في الحائط تحتاج إلى إغلاق

***********
رياضةاجبارية
فوجوده بداية جيدة لبرنامج رياضي (( ريجيم))لأنه يخلينا نركض وننط !

************
اخصائي اجتماعي
يساعد على الترابط الاسري حيث ان الزوجة تلتصق بزوجها حال رؤيته ويهرع الاطفال في احضان ابائهم

************
تسلية وتدريب
يستخدم للتدريب على الدقة في التصويب في المعسكرات التدريبية وايضا في المنزل بديلاً عن البلاي ستيشن حيث المتعة والتسابق في الاصابة الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد خفية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشباب مستقبل واعد :: ترفيه :: ترفيه-
انتقل الى: